محليات

سمو نائب الأمير يؤكد ثقة الكويت الكاملة في نزاهته ودور القضاء في حماية حقوق المواطنين

استقبل سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد في قصر بيان صباح اليوم، رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز المستشار أحمد العجيل ورئيس محكمة التمييز في تركيا محمد أكارجا، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وقد نقل سموه تحيات سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إلى الوفد الزائر، مشيرا إلى اعتزاز دولة الكويت قيادة وشعبا بعمق العلاقات الكويتية التركية الممتدة.

وقد أكد سموه خلال اللقاء على ثقته الكاملة بالقضاء ومؤسساته مع التأكيد على استقلاليته ونزاهته ودوره المسؤول في حماية حقوق المواطنين والمقيمين على حد سواء.

كما أعرب سموه عن تطلعه إلى مزيد من الإجراءات لحماية المستثمرين الكويتيين في تركيا من النصب العقاري والبيع الوهمي، داعيا إلى إيجاد الوسائل والسبل المناسبة لذلك لتخصيص دائرة حكومية تعنى بهذا الشأن للوصول إلى بيئة استثمار كويتي آمن.

وقد حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ووكيل الديوان الأميري ومدير مكتب سمو أمير البلاد السفير أحمد الفهد ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال الذياب ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن العيسى وسفيرة الجمهورية التركية لدى الكويت عائشة كويتاك.
 

زر الذهاب إلى الأعلى