محليات

«البلدية»: إزالة 197 مخيماً مخالفاً من بر الجهراء والأحمدي

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفرق الرقابية المعنية بإزالة المخيمات الربيعية للموسم 2021-2022 بمحافظتي الجهراء والأحمدي بمباشرة عملها بإزالة المخيمات الربيعية المخالفة مع انتهاء موسم التخييم   في 15 مارس الجاري.

وفي هذا السياق، أوضحت لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي للموسم 2021-2022 بأن الفرق الرقابية المعنية بإزالة المخيمات الربيعية للموسم 2021-2022 بمحافظتي الجهراء والأحمدي باشرت عملها بإزالة المخيمات الربيعية المخالفة فور انتهاء موسم التخييم في 15 مارس الجاري، بملاحقة أصحاب المخيمات المخالفة بتسجيل مخالفات ضدهم، مثمنة تعاون أصحاب المخيمات الذين قاموا بإزالة مخيماتهم فور انتهاء موسم التخييم.

ودعت أصحاب المخيمات المخالفة بإزالتها فورا قبل أن تطولها آليات البلدية، تجنباً للمخالفة، مع ضرورة الحفاظ على النظافة العامة لموقع المخيم بعد إزالته وإعادته إلى ما كان عليه للمحافظة على البيئة البرية. 

وأشارت في تقرير إحصائي إلى أن الفرق الرقابية بمحافظتي الجهراء والأحمدي قامت بإزالة 197 مخيماً مخالفاً ببر الجهراء والأحمدي، منذ انتهاء فترة التخييم الربيعي، مبينة أنه قد تم إزالة 126 مخيماً ببر الأحمدي فضلا عن إزالة 71 مخيماً مخالفا ببر الجهراء.

زر الذهاب إلى الأعلى