غير مصنف

«الداخلية»: ضبط 7 مكاتب خدم وهمية وعدد من العمالة المخالفة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية أنه في اطار جهود وجولات الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة المستمرة لضبط مكاتب الخدم الوهمية والعمالة المخالفة والمطلوبة، تمكنت الإدارة من ضبط 4 مكاتب خدم وهمية و15 مخالفاً لقانون الإقامة يقومون بتشغيل عمالة منزلية باليومية، وذلك خلال حملة للجنة الثلاثية على منطقة سعد العبدالله.

كما قامت إدارة متابعة المخالفين شعبة الإيواء بمداهمة 3 مكاتب خدم وهمية يقومون بالعمل في مجال التنظيف وعدد «11 إمرأة و4 رجال» مخالفين وبعضهم مسجل بحقهم تغيب وإلقاء قبض.

وأهابت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة بالمواطنين والمقيمين عدم التعامل مع مكاتب الخدم الوهمية تجنبنا لتعرضهم للنصب والسرقة وارتكاب كافة أشكال الجريمة، منوهة إلي الآثار السلبية الناجمة عن ايواء مثل هذه العمالة ووقوعهم تحت طائلة القانون.

وأكدت أن أبوابها مفتوحه لاستقبال الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالعمالة على الخط الساخن رقم 25582555 إضافة إلى الأرقام 97288200-97288211 وتدعو الإدارة الجميع إلى سرعة الإبلاغ عن العمالة المخالفة الهاربة والمتغيبة انطلاقا من التعاون والحرص على الصالح العام.

زر الذهاب إلى الأعلى