محليات

«الداخلية»: ضبط 144 شخصاً مخالفاً.. ومواد مخدرة في محافظة حولي

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه بناء على تعليمات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ/أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، بضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة ، وبمتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق انور البرجس ، واستمرارا للحملات الامنية لقطاع الامن العام على كافة انحاء البلاد .

قامت مديرية امن محافظة حولي بشن حملة امنية على منطقتي السالمية والنقرة ، واسفرت الحملة عن ضبط عدد (142) شخصا ،منهم عدد(12)مخدرات ، و(1)سكر ، (9)جنائي ،و (31) انتهاء اقامة،و (16)تغيب ،و (73)بدون اثبات .

كما تمكنت ادارة العمليات والدوريات (قسم تسيير الآليات ) بمديرية امن محافظة حولي من ضبط شخص وبحوزته حبوب يشتبه بأنها مؤثرات عقلية وزجاجة يشتبه بأنها مواد مسكرة.

وفي السياق نفسه تمكنت قيادة منطقة السالمية من ضبط شخص وبحوزته مواد يشتبه بأنها مخدرة وادوات تعاطي ومبلغ من المال ،وذلك اثناء قيام دورية بجولة امنية في منطقة السالمية حيث تم الاشتباه بشخص وبطلب اثباتات اتضح ان اقامته منتهية ، وبتفتيشه احترازيا تم العثور معه على عدد من الاكياس بها مواد يشتبه بانها مخدرة (شبو و كيميكال ) وقطعة صغيرة الحجم بنية اللون ( حشيش) وادوات تعاطي ومبلغ من المال، وعليه تم تحويلهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وتؤكد الإدارة على استمرار الحملات الأمنية والمرورية في جميع أنحاء البلاد ، لضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل، والمطلوبين على ذمة قضايا.

زر الذهاب إلى الأعلى