منوعات

زوجة ويل سميث: أتمنى أن يتصالح هو وكريس روك

تحدثت جادا بينكيت سميث عن واقعة صفع زوجها الممثل ويل سميث للفكاهي كريس روك على مسرح احتفال توزيع جوائز الأوسكار، قائلة إنها تتمنى أن يتحدث الرجلان معاً ويتصالحا.

وفي حفل الأوسكار الذي أقيم نهاية شهر مارس الماضي، سخر روك من الرأس الحليق لجادا، المصابة بداء الثعلبة، الأمر الذي دفع سميث إلى الصعود فجأة إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة، وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة والمشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.

وخلال حلقة برنامج «ريد تيبل توك» التي عرضت (الأربعاء)، تحدثت جادا عن داء الثعلبة، مشيرة إلى أنها، منذ حادث الأوسكار، تلقت آلاف الرسائل من أشخاص مصابين بهذا الداء.

وبعد ذلك، تطرقت جادا للحادث الذي وقع بين زوجها وروك، قائلة: «الآن، بخصوص ليلة الأوسكار، أتمنى أن يكون لدى هذين الرجلين الذكيين فرصة للتحدث والتصالح. نحن بحاجة لكليهما، ونحن جميعاً بحاجة إلى بعضنا بعضاً أكثر من أي وقت مضى».

وكان سميث قد اعتذر لروك عن الصفعة عبر «إنستغرام»، مشدداً على أن «العنف بكل أشكاله مسمم ومدمر» وأن ما قام به «غير مقبول ولا يغتفر».

وأضاف سميث: «النكات التي تتناولني جزء من عملي، لكنّ نكتة تتعلّق بمشكلة جادا الصحية كانت أمراً تخطى الحدود بالنسبة لي وكان رد فعلي عليه عاطفياً».

وأعلن ويل استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بهوليود، المانحة لجوائز الأوسكار، بعد الحادث، وبعدها، قررت الأكاديمية منع مشاركة الممثل الأميركي في أي حفلة ستنظمها لفترة عشر سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى