محليات

الجمعية الكويتية للاغاثة تبدأ بتوزيع 4832 سلة غذائية في 4 محافظات يمنية

(كونا) – دشنت الجمعية الكويتية للاغاثة، الأحد، بمدينة (تعز) اليمنية توزيع 4832 سلة غذائية على الأسر المتضررة والنازحة في أربع محافظات يمنية ضمن حملة (الكويت بجانبكم) المستمرة للعام الثامن على التوالي.

وأعرب مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمني في (تعز) نبيل جامل في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) خلال حفل التدشين عن شكره وتقديره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دورهم المحوري في دعم وإسناد وإغاثة الشعب اليمني في مختلف الظروف وخصوصا الراهنة منها.

وأشاد بالجهود الإنسانية المؤثرة للجمعية الكويتية للاغاثة في دعم اليمنيين خلال سنوات الحرب واسهامها الدائم في المساعدة على تحقيق الأمن الغذائي لآلاف الأسر الفقيرة والمتضررة ومساعدتها في أعباء حياتها.

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للاغاثة في اليمن عادل باعشن في تصريح ل(كونا) ان هذا المشروع الذي يأتي ضمن الأنشطة الإغاثية للجمعية يستهدف الأسر الأكثر تضررا والنازحين في أربع محافظات يمنية هي (تعز – شبوة – الحديدة – مأرب).

وأعرب عن أمله في أن يساهم هذا المشروع في مساعدة تلك الأسر على تجاوز قدر من الصعوبات التي تواجهها في حياتها خصوصا في شهر رمضان ومع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد استمرار (الكويتية للاغاثة) في تقديم الدعم الإغاثي للشعب اليمني مع تركيزها أكثر على الجانب التنموي المستدام ومؤازرة جهود الحكومة اليمنية في تحسين الخدمات في مختلف القطاعات.

زر الذهاب إلى الأعلى