محليات

منتخب الكويت للكيوكوشن كاراتيه يحقق الفوز في بطولة «فايت نايت» بلبنان

(كونا) – حقق ثلاثة من لاعبي منتخب الكويت الوطني للكيوكوشن كاراتيه، الفوز في بطولة «فايت نايت»، التي أقيمت في مدينة صيدا بجنوبي لبنان، الاحترافية بنسختها الرابعة.
وقال رئيس الوفد حسن الكندري لـ«كونا»، اليوم الأحد، إن المنتخب شارك من بين ست دول، بتسعة لاعبين خاضوا البطولة، التي ضمت 24 مباراة احتراف، واستطاع ثلاثة من لاعبيه تحقيق الفوز.
وأوضح أن الفائزين هم اللاعب عمر سعيد في وزن تحت 70 كيلو، بعد فوزه بالضربة القاضية، واللاعب حمزة البهبهاني في وزن تحت 85 كيلو، بعد فوزه بالضربة القاضية، واللاعب ضاري العنزي في الوزن المفتوح، بعد فوزه بجولتين وتعادل جولة، وقد حصل الأخير على حزام البطولة بعد مشاركته وفوزه المتكرر لثلاث سنوات.
وأشار الكندري إلى قوة المنافسة في البطولة، لكونها تضم محترفين، إلا أن الاستعدادات والتدريبات المكثفة، التي قام بها منتخبنا الوطني، مكنته من تحقيق هذه النتيجة.
وأكد استكمال المنتخب الوطني استعداداته، تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم، والتي ستقام في أسبانيا في الخامس من شهر يونيو المقبل.
وختم بالقول «نهدي هذا الفوز لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، ولولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وللشعب الكويتي»، واعداً بتحقيق أبطال المنتخب مزيداً من النجاحات لرفع اسم الكويت عالياً.
من جهته، قال منظم البطولة محمد الغربي لـ«كونا»، إن البطولة جمعت دول الكويت والسنغال وأسبانيا والأردن وسوريا وفلسطين، إلى جانب لبنان، حيث تنافس 48 مشاركاً في 24 مباراة. 

زر الذهاب إلى الأعلى