رياضة

اتحاد «الطائرة»: اختيار 16 لاعباً لتمثيل المنتخب في «الألعاب الخليجية» الثالثة

(كونا) – أعلن اتحاد الكرة الطائرة، اليوم الإثنين، اختيار 16 لاعباً لتمثيل المنتخب الوطني في منافسات دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، المقرر أن تستضيفها البلاد في شهر مايو المقبل.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد نايف الخميلي في بيان صحفي، إن القائمة التي استقر عليها الجهاز الفني للمنتخب، تضم كلاً من راشد عنبر وعبدالناصر العنزي وسلطان محمد وناصر دشتي وعذبي العنزي وعامر السليم وعبدالعزيز محمود وعبدالله جاسم ويعقوب عدنان وعبدالرحمن المطوع وعبدالعزيز سليم ومشعل العمر وعلي سعدون وعبدالله ملا وابراهيم الفضلي ويوسف الظفيري.
وأفاد الخميلي بأن المنتخب بدأ استعداداته وتدريباته على صالة الاتحاد، تمهيداً للسفر إلى صربيا لإقامة المعسكر التدريبي، الذي يخوض خلاله سبع مباريات تجريبية، إضافة إلى فترتي تدريب صباحية ومسائية، وذلك في الفترة من 28 أبريل الجاري حتى 15 مايو المقبل.
يُذكر أن اللجنة المنظمة العليا للبطولة حددت 22 مايو، موعداً لإقامة حفل الافتتاح الرسمي للدورة التي تختتم في الـ31 من الشهر ذاته، في حين تنطلق منافسات الدورة اعتبارا من 13 مايو، بإقامة مباريات الألعاب الجماعية، كونها تأخذ وقتاً لإقامتها أكثر من الألعاب الفردية.

زر الذهاب إلى الأعلى