محليات

انطلاق بطولة الشرطة الثانية للرماية لدول مجلس التعاون لدول الخليج

في إطار توجيهات ودعم معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، ومتابعة وكيل الوزارة الفريق أنور عبد اللطيف البرجس لأنشطة اتحاد الشرطة الرياضي وتوفير كافة الإمكانات للبطولة الثانية للرماية لدول مجس التعاون الخليجي، لتعبر عن الوجه الحضاري والمكانة اللائقة بالمؤسسة الأمنية في دولة الكويت.

انطلقت اليوم الأحد الموافق 2022/6/5، بطولة الرماية الخليجية الثانية للشرطة بمشاركة اتحادات الشرطة لدول مجس التعاون بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي العميد حقوقي وليد الشهاب ورئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام بمملكة البحرين الشقيقة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط ورئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة العقيد الركن مبارك بن سعد البزيع ورئساء الوفود واعضاء اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي.

وشهد اليوم الأول في البطولة منافسات شريفة في مسابقة بندقية 3 أوضاع، وأسفرت عن النتائج التالية:

-مسابقة (بندقية 3 أوضاع فردي ) حيث حصل الوكيل أول ضابط علي عبدالله الكندري من دولة الكويت على الميدالية الذهبية وحصل الرقيب سعيد بن مبارك الجابري من سلطنة عمان الشقيقة على الميدالية الفضية وحصل المقدم نواف عبدالله الصبر من دولة الكويت على الميدالية البرونزية.

-مسابقة (بندقية 3 أوضاع فرق) حصل منتخب وزارة الداخلية لدولة الكويت على الميدالية الذهبية كما حصل منتخب وزارة الداخلية لسلطنة عمان الشقيقة على الميدالية الفضية وحصل منتخب وزارة الداخلية لمملكة البحرين الشقيقة على الميدالية البرونزية.

وأكد رئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد حقوقي وليد الشهاب أن البطولة انطلقت في أجواء انسجمت واختلطت فيها مشاعر الوحدة الخليجية بين أبناء مجلس التعاون.

منوهاً إلى أن الدعم اللامحدود من القيادة الأمنية العليا لكافة أنشطة اتحاد الشرطة الرياضي ساهم بشكل مباشر في توسيع قاعدة مشاركة رجال الأمن في مختلف الألعاب الرياضية ومكنهم من تحقيق العديد من المراكز المتقدمة في البطولات الخليجية ورفع اسم الكويت في المحافل الإقليمية والدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى