مجلس الأمة

فارس العتيبي يسأل وزير المالية عن إجراءات تعيين قيادي في الخطوط الجوية الكويتية 

وجه النائب فارس سعد العتيبي? سؤالا برلمانيا إلى وزير المالية والشؤون الاقتصادية عبد الوهاب الرشيد بشأن تعيين مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط الجوية الكويتية .

وجاء نص السؤال كما يلي : 

نما إلى علمي تعيين (مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية) في الخطوط الجوية الكويتية بالمخالفة للاجراءات المتبعة في تعيين في مثل هذه المناصب وعليه يرجى تزويدنا بالاتي :-

1-هـل تم الإعلان عن شغل وظيفة (مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية) بالخطوط الجوية الكويتية ؟ اذا كانت الاجابة بنعم يرجى تزويدي بصورة ضوئية من الاعلان وكشف باسماء المتقدمين موضحاً مؤهلاتهم وخبراتهم لشغل الوظيفية .

2-في حال لم يتم الاعلان عن شغل الوظيفة المذكورة أعلاه فما هو السند القانوني لعدم الاعلان عن شغل مثل هذه الوظائف ؟

3-ما هو تاريخ تعيين (مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية)  الحالي في الخطوط الجوية الكويتية وما هي الاجراءات التي تمت في تعيينه ؟ يرجى تزويدي بصورة ضوئية من محضر اجتماع مجلس الادارة الذي تمت الموافقة فيه على تعيين المذكور .

4-يرجى تزويدي بصورة ضوئية من عقد تعيين (مساعد الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية)  الحالي , وما هي المزايا المالية التي التي يتحصل عليها من شغل الوظيفة ؟ وصورة ضوئية من السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية والخبرة السابقة . مع بيان جهة العمل السابقة للمذكور وسبب انتهاء خدماته بها ان وجد .

5-يرجى تزويدي بكشف يوضح اسماء وعدد الموظفين غير الكويتيين الذين يشغلون وظائف قيادية في الخطوط الجوية الكويتية . 

زر الذهاب إلى الأعلى