رياضة

انفوجراف «سرمد.. كاظمة بطلاً للكأس الغالية للمرة الثامنة في تاريخه

 توج فريق كاظمة اليوم الثلاثاء بلقب كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم موسم (2021 – 2022) بعد تغلبه على نظيره (السالمية) بهدفين لهدف ليقتنص بذلك اللقب الثامن في تاريخه. 

وكان قد انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم السالمية بهدف للبرازيلي أليكس ليما، في الدقيقة 25، ثم تعادل كاظمة في بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء للاعب ناصر فرج في الدقيقة 54.

وسجل كاظمة في شباك السالمية الهدف الثاني عبر السويدي ميشال ميلاد في الدقيقة 71.

وأقيمت المباراة تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وبحضور سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

وقد شهد المباراة رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم وسمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الصباح وكبار الشيوخ وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة.

هذا وقد تفضل سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بتسليم الكأس إلى فريق نادي كاظمة الرياضي الفائز بكأس سمو الأمير الغالية.

وفي الانفوجراف التالي تنشر شبكة «سرمد» الإعلامية، عدد الأندية التي توجت ببطولة سمو الأمير، وأكثر اللاعبين حصولاً على لقب هداف الكأس، وهدافي البطولة، وأسرع هدف تم تسجيله، بالإضافة إلى أول حكم أدار مباراة نهائة في بطولة كأس سمو الأمير .

وجاء فريق العربي أكثر الفرق وصلاً للمباراة النهائية، بـ 28 مرة، وأكثر الفرق حصولاً على المركزين الثاني والثالث، وكان أكثر لاعب حصل على لقب هداف الكأس المرعب جاسم يعقوب وحققه 4 مرات.

الصورة

زر الذهاب إلى الأعلى