غير مصنف

ملك البحرين يعرب عن سعادته بلقاء خادم الحرمين.. لبحث تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة

أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين عن سعادته بلقاء "أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لبحث تطورات الأحداث التي تشهدها المنطقة وذلك استمرارا للتنسيق والتشاور المتواصل لكل ما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين".

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن العاهل البحريني في تصريح عقب وصوله إلى الرياض اليوم "يسعدنا أن نعبر عن خالص تهانينا لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بمناسبة ذكرى (يوم التأسيس)".

واشاد الملك حمد بن عيسى في هذه المناسبة التاريخية المجيدة "بما حققته السعودية في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين من إنجازات حضارية وتنموية رائدة وما تشهده من نهضة وتطور مستمر على جميع المستويات وفي مختلف القطاعات وبالمكانة الرفيعة والمتميزة التي تحظى بها لدى المجتمع الدولي والتي أكسبتها احترام وتقدير الجميع".

وجدد تقديره وامتنانه للجهود المباركة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في خدمة القضايا الخليجية والعربية والإسلامية وللدور الاستراتيجي المتواصل للمملكة العربية السعودية على الصعيدين الإقليمي والدولي ضمانا لمستقبل أفضل لشعوب العالم أجمع.

وأكد "أن مملكة البحرين تقف على الدوام في صف وخندق واحد مع المملكة العربية السعودية لإيمانها بوحدة الهدف والمصير وأن أمن المملكة العربية السعودية جزء لا يتجزأ من أمن مملكة البحرين".

وكان ملك البحرين قد وصل إلى الرياض في وقت سابق اليوم وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

زر الذهاب إلى الأعلى