مجلس الأمة

الغانم: مهما كانت هناك أجواء شحن سياسية فإن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا

فاز فريق مجلس الأمة بقيادة رئيس المجلس مرزوق الغانم على الفريق الحكومي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، ضمن منافسات دورة الشحومي الرمضانية الرابعة لكرة القدم للصالات التي تقام برعاية نائب رئيس مجلس الأمة احمد الشحومي.

وقال الرئيس الغانم في تصريح للصحفيين اليوم عقب المباراة «المباراة جمعت إخواننا النواب مع إخوانهم الوزراء في لعبة ودية توقفت سنتين أوثلاث بسبب جائحة كورونا»، مضيفا «نطمح ان تعود دورة الروضان العام المقبل».

وذكر الغانم «الرياضة تتشابه مع السياسة في أن مايفيد هو الأداء داخل الملعب أما الصراخ على الحكم لا يفيد أبدا خاصة إذا كان الحكم ذكيا وحكيما ويعرف مايدور».

وأكد الغانم «من المهم أن تؤدي داخل الملعب بدلا من التفرغ لتأجيج الجماهير والصراخ على الحكم، فالأداء بالملعب هو الذي يؤدي إلى نتيجة للجمهور أما الصراخ الفارغ على الحكم فلا يؤدي إلى نتيجة، مبينا «ان كان معك الحق ستنتصر عاجلا أم آجلا».

وردا على سؤال حول التجانس بين المجلس والحكومة في قبة عبدالله السالم قال الغانم «بإذن الله بهذه الأغلبية بالتأكيد سيكون هناك تعاون بغض النظر عن رأي الأقلية الذي يحترم».

وأضاف الغانم «من العادات التي جبل عليها أهل الكويت هي أنه مهما كانت هناك أجواء شحن سياسية إلا أن ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا».

وأعرب الغانم عن شكره لنائب رئيس المجلس احمد الشحومي على هذه الدعوة الكريمة والبادرة، وإلى الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة، مضيفا «نعتذر عمن لم يتمكن من دخول الملعب لامتلائه».

زر الذهاب إلى الأعلى