أخبار دولية

الملكة إليزابيث تظهر بكامل أناقتها للمرة الأولى منذ أسابيع

بعد  أيام من غيابها عن حضور الافتتاح الرسمي للبرلمان، وأسابيع من ظهورها بشكل عام، بسبب وضعها الصحي ظهرت ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية في كامل أناقتها. 

ووفقاً لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية فإن الملكة إليزابيث الثانية طلت على الجمهور بصحة معنوية جيدة جداً حيث كانت مبتسمة وتضع أحمر شفاه وردياً، وترتدي بلوزة بيضاء وسترة داكنة، ونظارة شمسية. 

ويأتي ذلك بسبب حضور الملكة إليزابيث الثانية معرض الخيول الملكي «Royal Windsor» من سيارتها الرينج روفر لمشاهدة خيولها في العرض وهي تدردش مع الأصدقاء.

وظهر على الملكة البالغة من العمر 96 عاماً الإثارة والفرح اليوم الجمعة عند وصولها إلى  أحد الأحداث المفضلة لهذا العام على الرغم من مشاكل التنقل المستمرة التي أجبرتها على تفويت افتتاح الدولة للبرلمان هذا الأسبوع.

ويعد معرض رويال ويندسور للخيول محبوباً أيضاً من زوجها الأمير فيليب، الذي توفي في أبريل الماضي عن عمر يناهز 99 عاماً، لذا فإن حضوره اليوم سيكون بمثابة ذكرى مؤثرة وسعيدة لزواجهما الذي دام 73 عاماً.

و حرص العشرات من الجمهور على الحصول على تذكار بالمناسبة رافعين هواتفهم المزودة بكاميرات لتسجيل لقطات للملكة إليزابيث الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى