رياضة

 نادي الكويت يتوج بطلا لكأس السوبر المحلي لكرة السلة.. للمرة السادسة على التوالي

(كونا) – توج نادي الكويت اليوم الأربعاء بطلا لكأس السوبر المحلي لكرة السلة للمرة السادسة على التوالي إثر فوزه الكبير على نظيره كاظمة بنتيجة (112 – 79) في المباراة التي جمعتهما محققا بطولته الثانية لهذا الموسم (2021 – 2022).

وفرض (الكويت) أفضلية واضحة على مجريات اللقاء الذي أقيم على صالة الاتحاد الكويتي لكرة السلة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة منذ بدايتها بفضل تميزه هجوما ودفاعا.

ولم يقدم لاعبو (كاظمة) ما يقربهم للفوز أو حتى في نتيجة المباراة لاسيما في ظل الحالة الدفاعية الضعيفة للفريق الذي تلقى نقاطا كثيرة ما أوصل الفارق في نهاية المباراة إلى 33 نقطة.

وبهذا الفوز أضاف الكويت هذا اللقب لخزينته بعد أن حسم بطولة الدوري الممتاز قبل أيام في نهائيات البطولة وأمام نفس المنافس بعد أن تغلب عليه في الدور النهائي للبطولة بثلاث مباريات دون رد ليكرس (الأبيض) هيمنته شبه المطلقة على منافسات كرة السلة الكويتية في المواسم الأخيرة.

وعقب اختتام مراسم التتويج أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي في تصريح للصحفيين حرص الاتحاد على تنظيم بطولاته بانتظام بما يخدم تطوير اللعبة محليا ومن ثم تحسن مستوى المنتخبات الوطنية.

وأفاد بأن الاتحاد سيدشن غدا الخميس منافسات كأس الاتحاد التي تشهد مشاركة كل الأندية في الدرجتين الممتازة والأولى وستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة مشيدا بتعاون الأندية لإنجاح بطولات الاتحاد. 

زر الذهاب إلى الأعلى