رياضة

«القادسية» يتوّج ببطولة الكويت العامة لألعاب القوى

(كونا) – توّج نادي القادسية أمس الأربعاء، بلقب بطولة الكويت العامة لألعاب القوى «فئة العمومي» موسم 2021 – 2022 في حين أحرز «كاظمة» لقب فئة الناشئين.

وجاء فوز «القادسية» في البطولة التي نظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى على مدار أربعة أيام بعد أن جمع لاعبوه 194.5 نقطة متقدما على «الكويت» الذي احتل المركز الثاني بـ 153.5 نقطة في حين جاء «الساحل» ثالثا بـ144 نقطة.

وتمكن «كاظمة» من الفوز بفئة الناشئين في البطولة التي جرت على مضمار و ميدان الاتحاد المحلي في منطقة كيفان بعد أن حصد لاعبوه 169 نقطة متقدما على «القادسية» الذي حل ثانيا بـ143 نقطة بينما جاء «الكويت» ثالثا بـ116 نقطة.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي عقب الاختتام إن البطولة شهدت مستويات طيبة إذ حقق المشاركون أرقاما جيدة مهنئا الفائزين في كل مسابقاتها.

وأضاف العنزي أن الاتحاد سيركز في الفترة المقبلة على إعداد لاعبي المنتخبات الكويتية للبطولات الخارجية المرتقبة في مقدمتها دورة الألعاب الخليجية الثالثة المزمع أن تستضيفها البلاد في شهر مايو المقبل وغيرها من البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

من جانبه أعرب نائب مدير اللعبة في نادي القادسية ماضي المطيري عن سعادته بتحقيق فريقه لقب البطولة فئة العمومي والمركز الثاني في فئة الناشئين التي «تتوج هيمنة (الأصفر) على البطولات المحلية لمختلف الفئات السنية».

وأشاد المطيري بأداء لاعبيه في كافة المسابقات ما مكن الفريق من تصدر ترتيب الدرع العام وبفارق كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى