أمن ومحاكم

«الداخلية»: ضبط 91 شخصاً في حملة أمنية في بنيد القار والشويخ الصناعية

ذكرت وزارة الداخلية أن مديرية أمن محافظة العاصمة قامت، اليوم الخميس، بعمل حملة أمنية في منطقتي بنيد القار والشويخ الصناعية.
وأوضحت الوزارة أن ذلك جاء بناء على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، بضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة، وبمتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، وتحت إشراف الوكيل المساعد لقطاع الأمن العام اللواء فراج الزعبي.
وأكدت أن رجال الأمن العام بمديرية أمن محافظة العاصمة المشاركين في الحملة، أغلقوا المنطقتين في اطار خطة استهدفت التمركز على مداخلها ومخارجها لمنع المطلوبين والخارجين على القانون من الهروب، ثم انتشر رجال دوريات الامن في شوارع وطرق المنطقتين لملاحقة المطلوبين والمخالفين للقانون.
وأسفرت الحملة عن ضبط 91 شخصاً، منهم شخصان اشتباه مواد مخدرة وأدوات تعاطٍ واشتباه بحالة غير طبيعية، وشخص مطلوب للتنفيذ الجنائي و13 شخصاً متغيبين، و19 شخصاً منتهية إقاماتهم، و40 مخالفاً لقانون الإقامة، وشخص منتهية تأشيرة الدخول الخاصة به، و15 شخصاً بدون إثبات، وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص.
وأكدت الإدارة استمرار الحملات الأمنية والمرورية على جميع انحاء البلاد، لضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل.
ودعت إلى ضرورة تعاون الجميع مع رجال الأمن في الإبلاغ عن المخالفين وعدم التستر او ايواء أي مخالف تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى