رياضة

«ماركا»: كيليان مبابي أنهى صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

في وقت أعلن فيه النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جرمان، هذا الصيف، أنه قد حسم أمره بشأن مستقبله، كشفت صحيفة «ماركا»، تفاصيل اتفاق انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الإسباني.

وخلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي، من رابطة لاعبي كرة القدم الفرنسيين المحترفين، سُئل مبابي عما إذا كان قد اتخذ قراره فأجاب: «نعم، نعم تقريبًا»، وأضاف «حُسم الأمر تقريباً»، محدداً أنه سيعلن عن قراره قبل مباريات منتخب بلاده في يونيو، ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
وبينما تكثر التكهنات بشأن بقاء محتمل، أو رحيله إلى ريال مدريد الاسباني، بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، في يونيو المقبل، فإن صحيفة «ماركا» قالت إن مبابي سينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف بعد إتمام التوصل لاتفاق كامل الأسبوع الماضي.
وأضافت الصحيفة أن مبابي أنهى كافة التفاصيل مع ريال مدريد خلال الأسبوع الماضي، حيث استطاع المدير العام للنادي، خوسيه أنخيل سانشيز إتمام الصفقة، مشيرة إلى أن المفاوضات بين اللاعب والنادي الملكي لم تكن معقدة، في ظل رغبة مبابي الكبيرة في اللعب للميرنغي.

زر الذهاب إلى الأعلى