محليات

«التربية» تنفي وجود عرض رسمي من فنلندا لتطوير التعليم بالكويت

أكدت وزارة التربية أن مـا نـشـر عـلـى بـعـض الـمـواقـع الاخـبـاريـة والـتواصـل الاجـتماعـي حـول رفـض الـوزارة عـرض فلندي لـتطـويـر الـتعليم بـالـبـلاد، عـارٍ تـمـامـا عـن الـصحة. 
وأوضـحـت الـوزارة في بيان لها، أن إحـدى الـشـركـات الـكـويـتية للتجارة الـعـامـة والـمـقـاولات قـد تـقـدمـت بـكتاب إلى وزارة التربية تقترح من خـلالـه تـقـديـم عـرض للتعاون مع شركة خاصة فنلندية، لها علاقة بـوزارة التعليم الفنلندية -بحسب ما ورد في كتاب الشـركـة-، وقـد تمت إحـالـة الـكتاب إلـى  الـقـطـاعـات الـمختصة فـي هـذا الـشأن. 
وإذ تنفي وزارة الـتـربـيـة نفياً قاطعاً وجـود أي عـرض رسمي من وزارة التعليم بدولة فنلندا، وأن كـل مـا أثير حـول هـذا الأمـر جـانـبـه الـصـواب، أكدت أنـهـا حـريصة كل الحرص على تـطـويـر الـمنظومة التعليمية واستغلال كـافـة الامـكـانـات الـمـتـاحـة الـتي مـن شـأنـها الارتـقاء بـالـتعليم في الـكـويـت.
ودعت الوزارة جـموع الـمـواطـنين إلـى عـدم الالتفات للشائعات الـتـي تـثـار عـبـر وسـائـل الـتواصـل الاجـتماعـي الـمختلفة، والـتحقق مـن الـمعـلومـات مـن خـلال الاعتماد عـلى الـمصادر الـرسـمية فـي الـحـصول عـليها.

زر الذهاب إلى الأعلى