محليات

وزير الدفاع: توجيهات القيادة السياسية خارطة الطريق للمرحلة المقبلة

(كونا) – أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ طلال الخالد أن توجيهات وتوصيات القيادة السياسية هي خارطة الطريق التي تعمل وزارة الدفاع على المضي قدما بتنفيذها في عموم قطاعاتها العسكرية والمدنية خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ طلال الخالد صباح اليوم الاثنين إلى لواء (صالح المحمد الآلي/94) جنوب البلاد نقل لمنتسبيه خلالها تحيات وتهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي إن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع شدد خلال الزيارة على دعم الكفاءات وتقدير الانجازات وتحقيق العدالة والمساواة بين الجميع مع الالتزام التام بتطبيق القانون والمحافظة على المال العام وصونه من أي تجاوزات.

واستمع الشيخ طلال الخالد إلى شرح حول ما تنفذه قوة الواجب ومنتسبو اللواء من مهام وواجبات في اطار الخطط والبرامج التدريبية والتأهيلية الدورية المعدة لهم وطبيعة وحجم التعاون والتنسيق القائم والمشترك مع القطاعات العسكرية الأخرى في البلاد.

وأشاد عقب قيامه بجولة اطلع خلالها على الأسلحة والمعدات والآليات العسكرية المستخدمة باللواء وطبيعة عملها ودورها والمهام المسندة بالروح المعنوية العالية لمنتسبي اللواء وما يتمتعون به من كفاءة ويقظة واستعداد دائم لتنفيذ مختلف المهام والواجبات الموكلة إليهم بالتعاون والتنسيق مع إخوانهم من منتسبي وزارة الداخلية.

وعبر عن فخره واعتزازه بما شاهده من احترافية بالعمل والتأهيل «والذي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن للوطن حماة وأن جيشنا الباسل الذي أقسم فيه أبطاله على الولاء والوفاء لوطنهم ولقيادتهم الحكيمة وشعبهم الوفي هم صمام الأمان بعد الله عز وجل في مختلف الظروف والأزمان».

وأضاف أن «استكمال مسيرة البناء والتطوير لقواتنا المسلحة سوف تكون بعون الله تعالى بسواعد أبنائها المخلصين المتسلحين بالعلم والمعرفة».

وحث الشيخ طلال الخالد منتسبي اللواء على بذل المزيد من الجهود والاستمرار بالعمل ومواصلة العطاء واكتساب المزيد من الخبرات والمهارات العسكرية وتسخير كل القدرات والامكانات لخدمة الكويت وحفظ أمنها سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا الغالي وقيادته الحكيمة وشعبه الكريم بالخير واليمن والبركات.

زر الذهاب إلى الأعلى