محليات

وزير التربية: جامعة الكويت من الجامعات المرموقة خليجياً وعربياً

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف أن جامعة الكويت تعد من الجامعات المرموقة ليس على مستوى الكويت فحسْب وإنما على المستوى الخليجي والعربي، متطلعًا إلى المزيد من النجاحات القريبة بقيادة مدير الجامعة الدكتور يوسف الرومي والذي بدوره يساهم ويسعى إلى أن يرفع من مستوى جامعة الكويت في القريب العاجل في ظل التنافس بين الجامعات على المستوى العربي والعالمي.

وأعرب المضف عن سعادته خلال زيارته الأولى إلى جامعة الكويت ولقائه بمدير الجامعة الدكتور يوسف الرومي وقياديي الجامعة وعمداء الكليات، مؤكداً أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة وستكون هناك لقاءات قريبة للاستماع لكل ما يساهم في عملية التطوير.

وذكر المضف أنه تم خلال اللقاء التباحث حول المواضيع التي تهم جامعة الكويت وحل بعض المواضيع العالقة التي تحتاج إلى دعمٍ من وزارة التعليم العالي أو من قبل سمو رئيس مجلس الوزراء أو الوزراء المعنيين في الحكومة.

بدوره أعرب الدكتور يوسف الرومي عن سعادته بزيارة وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف إلى حرم جامعة الكويت ولقائه قيادييها وعمداء الكليات.

وأفاد الرومي أنه تم خلال اللقاء التطرق إلى مواضيع عدة تُعنى بالشأن التعليمي، مبيناً أنه تم التنسيق بين الجامعة ووزارة التربية والتعليم العالي في هذه المواضيع.
 

زر الذهاب إلى الأعلى