محليات

المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية يسلّم 21 منزلاً لأهالي المنيا بمصر

(كونا) – سلم المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية 21 منزلا لأهالي محافظة المنيا بصعيد مصر في إطار مشروع تعاون خيري يستهدف إعادة إعمار المنازل وإعمار القرى الأكثر احتياجا.
وذكر المكتب في بيان أن مديرته بالإنابة سارة المطيري سلمت المنازل التي تقدر تكلفة إعادة إعمارها بنحو 29 ألف دينار كويتي بما يعادل مليونا و733 ألف جنيه مصري «نحو 90 ألف دولار» خلال احتفالية الأحد حضرها محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي ومدير المشروعات بجمعية النجاة الخيرية بالكويت عبدالله العبيدلي ومدير جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان.
وقالت المطيري إن المشروع الذي تبرعت به جمعية النجاة الخيرية يأتي امتدادا لمسيرة الخير الكويتية التي تم تنفيذها بمختلف القرى والمراكز والمحافظات المصرية وتأكيدا على متانة العلاقات الطيبة والمتميزة بين البلدين.
وأعربت عن الشكر لجمعية النجاة على تعاونها الدائم والمستمر في مثل هذه الأعمال الخيرية التي تساهم في عمليات التنمية ومساعدة المحتاجين وذوي الدخل المحدود.
ومن جانبه قال العبيدلي إن إعادة إعمار المنازل تأتي ضمن مشروع تعاون خيري بين مؤسسة النجاة وجمعية الأورمان ويستهدف إعمار القرى الأكثر احتياجا.

زر الذهاب إلى الأعلى