محليات

وزير الداخلية يقلد 17 عميداً رتبة لواء

قلد معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول م. الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح صباح اليوم الثلاثاء، عدد (17 ) عميداً رتبة لواء ، وفقاً للمرسوم الأميري لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بناء على عرض معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وبعد موافقة مجلس الوزراء الموقر.

وهنأ معاليه القيادات الأمنية بالترقية الى رتبة لواء ، ونقل لهم تحيات وتهنئة حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الامين الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح ، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح -حفظهم الله ورعاهم -، متمنيا لهم التوفيق والسداد في أداء واجباتهم، مشيراً إلى ان هذه الترقية ما جاءت الا تقديراً لجهودهم المخلصة في خدمة وطنهم الغالي الكويت .

وشكر معاليه جميع منتسبي وزارة الداخلية من قادة وضباط وضباط صف وافراد ومدنيين على جهودهم المخلصة في حفظ امن وامان الوطن .

ودعا معاليه الضباط المرقين إلى مواصلة العمل الجاد ومضاعفة الجهود واليقظة والانتباه ، وتطبيق القانون على الجميع ، وردع السلوكيات السلبية وخصوصا المخلة بالاداب العامة و التعامل الراقي مع الجمهور وسعة الصدر والمبادرة بتقديم المساعدات الإنسانية والتطوير المستمر في العمل .

وأعرب الضباط المرقون عن شكرهم وتقديرهم للثقة الغالية من القيادة السياسية العليا للبلاد، سائلين الله عز وجل أن يكونوا عند حسن الظن بهم، مجددين الولاء والعهد في أداء واجباتهم تجاه الوطن، كما اعربوا عن شكرهم لمعالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ووكيل وزارة الداخلية، على دعمهما المستمر لمنتسبي وزارة الداخلية على مختلف مسؤولياتهم ومستوياتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى