مجلس الأمة

عياد الحربي: إعلان «حشد» المشاركة في انتخابات مجلس الأمة.. أحد أبرز الأحداث الأخيرة

أكد الناشط الصحفي عياد الحربي، «أن أحد أبرز الأحداث الأخيرة من وجهة نظره؛ هي إعلان حركة العمل الشعبي «حشد»، المشاركة في انتخابات مجلس الأمة انتخاباً وترشحاً، بعد غياب لسنوات عن تقديمها مرشحين للبرلمان».
وأضاف الحربي عبر حسابه في تويتر، أن «من الإنصاف الإشادة بالحضور الدائم للحركة واشتباكها الوطني المتواصل في القضايا الوطنية دون انقطاع من بيانات ومؤتمرات ولقاءات تباحثية إلى المشاركات الميدانية في ساحة الإرداة والندوات وغيرها، مما استدعى ذلك إلى دفع ثمن وطني باهظ بالاستدعاءات والكفالات والاعتقالات والسجن لعدد كبير من أعضائها وتهجيرهم، إلى شيطنة الحركة ومحاولة اقصائها، وفي كل مرة تعود اقوى، والتاريخ يدوّن».
وأوضح أن إعلان الحركة جاء تطبيقا للعمل الجماعي لمرشحيها في الدوائر الانتخابية؛ الأولى باسل البحراني والدائرة الرابعة متعب الرثعان والدائرة الخامسة محمد مساعد الدوسري وهي مجموعة أسماء زخرت افعالهم واضافت للعمل الوطني الكثير، على أمل أن تكون مشاركتهم اضافة وامتداداً للعمل الوطني والشعبي، خاصة بدعم رمز وطني بحجم مسلم البراك ونواب سابقين وبقية أعضاء وكوادر الحركة المحترمين.
وتابع «عظيمٌ هذا التطور في العمل السياسي المليء بالطموح والمتماشي مع خطاب سمو ولي العهد والمتغيرات المؤسساتية الأخيرة على أن يكون هناك اصلاح سياسي شامل يمكّن البلد من النهوض بمشاركة كافة ابنائها».

زر الذهاب إلى الأعلى