أخبار دولية

افتتاح مقر اتحاد المنتجين العرب في بيروت برعاية جامعة الدول العربية

(كونا) – افتتح الاتحاد العام للمنتجين العرب اليوم الجمعة مكاتب مقر الاتحاد في بيروت وتم الإعلان رسميا عن بدء مهام هذا المقر الرابع التابع للاتحاد العام للمنتجين العرب المنتشر في 18 دولة عربية.
وقال الاتحاد في بيان ان افتتاح المقر تم بحضور ورعاية جامعة الدول العربية ممثلة بالأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والإتصال في الجامعة السفير أحمد رشيد خطابي.
واضاف البيان ان الاتحاد قام بزيارة رئيس حكومة تصريف الاعمال اللبناني نجيب ميقاتي وعلى الوزارات المعنية في لبنان لإعلان إفتتاح مقر بيروت للاتحاد العام للمنتجين العرب رسميا ولإلقاء الضوء على هذه الصناعة العربية المهمة واعتبار شراكة الدول العربية مع بعضها تكاملية وليس تنافسية.
واشار البيان الى ان السفير أحمد رشيد خطابي أكد دعم جامعة الدول العربية للاتحاد بحثا عن فرص أكبر ونجاحات على مستوى عال مشيرا الى أهمية إفتتاح مقر بيروت في ظل المقومات الكبيرة التي يتمتع فيها لبنان.
واضاف ان جامعة الدول العربية مهتمة بدعم الدراما اللبنانية في العالم العربي وتوسيع الشراكات بين الدول العربية خاصة مع مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر معتبرا ان افتتاح مقر بيروت يعني الإنتقال من الفضاء اللبناني الى الفضاء العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى