رياضة

انطلاق بطولة الكويت الدولية للملاكمة للرجال بنسختها الأولى بمشاركة 21 دولة

(كونا) – انطلقت اليوم الخميس منافسات النسخة الأولى من بطولة الكويت الدولية للملاكمة للرجال بمشاركة أفضل 100 ملاكم من 21 دولة وذلك على صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة حتى 26 الجاري.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للملاكمة محمد العنزي في كلمة له في حفل الافتتاح ان هذه البطولة تعد من أهم البطولات التي أقيمت على أرض الكويت وان هذا النجاح للرياضة الكويتية هو ثمرة عمل مؤكدا تطلعه لمزيد من تطور ورقي الرياضة في البلاد.

ورحب العنزي بالمنتخبات المشاركة في البطولة للمنافسة على 21 ميدالية متمنيا للجميع التوفيق والتحلي بالروح الرياضية بغية إنجاح البطولة وخروجها بصورة مثلى مبينا ان المنافسة ستكون على المراكز الثلاثة الأول في 7 أوزان مختلفة بحسب النظام الأولمبي.

ومن جانبه شكر رئيس الاتحاد الدولي للعبة عمر نزاروفيتش كريملف في كلمة مماثلة استضافه دولة الكويت لهذ الفعالية معتبرا انها بداية جيدة وانطلاقة لتكون الكويت مركزا لرياضة الملاكمة.

وتمنى مشاهده ممتعة للحضور والتوفيق للاعبين في المنافسات التي من شأنها تطوير هذه الرياضة في الكويت مثمنا جهود دولة الكويت والقائمين على الاتحاد المحلي للعبة.

وشهد حفل الافتتاح فقرات استعراضية وموسيقية بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي بيتشاي تشنهافاغيرا ورئيس الاتحاد العربي يوسف الكاظم وعدد من أعضاء اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة.

زر الذهاب إلى الأعلى