رياضة

منتخب الكويت لكرة اليد يخسر من نظيره الياباني في نصف نهائي البطولة الاسيوية

(كونا) – خسر منتخب الكويت اليوم الجمعة من نظيره الياباني بنتيجة (26-28) في نصف نهائي البطولة الاسيوية لمنتخبات الشباب لكرة اليد المقامة حاليا في البحرين.

وانهى شباب الازرق الشوط الاول متأخرين بنتيجة (12-16) الامر الذي جعلهم يدخلون الشوط الثاني تحت ضغط تقليص الفارق وقلب النتيجة فيما دخل المنتخب الياباني الشوط الثاني بأريحية فارق الاربعة اهداف متأملين متابعة فرض السيطرة على اللقاء.

وقدم لاعبو الكويت كل ما لديهم في الشوط الثاني على امل العودة للمباراة والتفوق على المنتخب الياباني الا ان ضياع العديد من الفرص حال دون الوصول لمبتغاهم في الوقت الذي استغل فيه منتخب اليابان الفرص التي اتيحت في اللقاء.

وفي آخر ثواني المباراة كاد (شباب الازرق) ان يقتربوا من تعديل النتيجة حيث استطاعوا تقليص الفارق الى هدف واحد اذ اصبحت (26-27) لكن لاعبي اليابان استغلوا فرصتهم الاخيرة وسجلوا هدفا اعلنوا به فوزهم بالمباراة ب (28-26) وتأهلهم الى المباراة النهائية.

وينتظر منتخب الكويت مباراة النصف نهائي الاخرى بين البحرين والسعودية التي ستلعب في وقت لاحق من اليوم لتحديد خصمه في مباراة المركز الثالث فيما سيلعب اليابان مع الفائز على لقب البطولة.

وكانت منتخبات الكويت والبحرين والسعودية واليابان تأهلت الى كأس العالم لشباب كرة اليد (المانيا – اليونان 2023) بعدما وصلت الى نصف نهائي البطولة الاسيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى