رياضة

الكويت والنصر يفوزان على التضامن والساحل ضمن الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم

(كونا) – فاز نادي الكويت، الخميس، على نظيره التضامن بهدفين نظيفين فيما تغلب النصر على الساحل بثلاثة اهداف لهدف ضمن منافسات الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم (دوري زين) للموسم الكروي (2022 – 2023).

وفي المباراة التي أقيمت على استاد علي صباح السالم بدأ الكويت بقوة بعدما سجل لاعبه احمد الظفيري الهدف الأول بالدقيقة الثانية من زمن المباراة فيما ضاعف زميله ياسين الخنيزي النتيجة بالدقيقة 31 عبر ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وحافظ الكويت على تقدمه طوال الشوط الثاني وسط محاولات التضامن للتسجيل لينتهي اللقاء بتحقيق الكويت للنقاط الثلاث الاول له بالموسم فيما بقي التضامن من دون رصيد من النقاط.

وفي المباراة الاخرى التي اقيمت على ملعب الشباب قلب نادي النصر تأخره من هدف الى فوز بثلاثة اهداف على نظيره الساحل ليرفع رصيده الى اربع نقاط فيما بقي الساحل دون رصيد.

وافتتح الساحل اهداف المباراة عن طريق لاعبه طارق عجون بالدقيقة 13 فيما عادل النصر الاهداف عن طريق لاعبه بالدقيقة 17 ثم اضاف زميله دينيس الهدف الثاني بالدقيقة 44 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

وشهد الشوط الثاني محاولات عدة من الساحل لتعديل النتيجة والعودة للمباراة الا ان محاولاته باءت بالفشل حتى زاد النصر اهدافه بعدما سجل لاعبه توريس الهدف الثالث بالدقيقة 93 ليعلن فوز فريقه بالنقاط الثلاث.

وتستكمل مباريات الجولة الثانية غدا بمواجهات القادسية ضد الفحيحيل وكاظمة امام الجهراء.

زر الذهاب إلى الأعلى