رياضة

حساب النصر السعودي على انستغرام زاد 4 ملايين متابع بعد انضمام كريستيانو

لا يزال خبر انضمام النجم كريستانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وعناوين وسائل الاعلام العربية والعالمية.

وبما أن كريستيانو انتقل إلى فريق جديد فبالتأكيد سيقوم عشاقه بمتابعته أينما كان، وهو ما أقدموا عليه فعلاً في الساعات الماضية، حيث شهدت حسابات نادي النصر على مواقع التواصل الاجتماعي زيادة ضخمة.

زيادة ضخمة في متابعي حسابات نادي النصر السعودي

فمنذ الإعلان عن انضمام كريستيانو توجه جمهوره إلى متابعة الفريق الذي تم تأكيد التحاقه به يوم أمس الجمعة، حيث تضاعف عدد متابعي النادي على انستقرام أربع مرات في 12 ساعة فقط، إذ كان عدد متابعي النادي 800 ألف ووصل عدد المتابعين حتى مساء السبت 4,8 ملايين متابع.

28 مليون إعجاب لصورة رونالدو مع تيشيرت النصر على الإنستغرام

كريستيانو رونالدو، نشر صورة له بتيشيرت نادي النصر على حسابه الرسمي على إنستغرام، حققت حتى الآن ما يقرب من 26 مليون إعجاب، وهو الرقم الذي تحقق في 15 ساعة فقط، لتقفز الصورة وتدخل ضمن الصور الأكثر إعجابا في قائمة إنستغرام لعام 2022، ويتحول رونالدو لأكثر شخصية موجودة ضمن قائمة أكثر صور تحقيقا للإعجاب عبر إنستغرام في عام 2022.

وحسم نادي النصر التعاقد مع رونالدو بعد فسخ الأخير عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد بالتراضي، وإبرام العالمي الصفقة لمدة موسمين ونصف.

زر الذهاب إلى الأعلى