محليات

وزير الدفاع يقلّد كوكبة جديدة من الضباط رتبهم

قلّد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، بوزارة الدفاع صباح اليوم، كوكبة جديدة من الضباط رتبهم وذلك بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطاً بالجيش الكويتي، حيث بدأت مراسم التولية بقراءة المرسوم الأميري ومن ثم أدى الضباط الجدد القسم القانوني.
وهنأ الخالد الضباط الجدد بهذه المناسبة بكلمة جاء، قال فيها: «أبارك لكم وأهنئكم على نيلكم لثقة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة بتوليتكم ضباطاً بالجيش الكويتي».
وأضاف «أنتم اليوم في بداية طريق العمل والبذل والعطاء لوطنكم فكونوا أهلاً للثقة الغالية بتحمل المسؤولية والتسلح بالعلم والتدريب والعمل بروح الفريق الواحد مع إخوانكم من منتسبي الجيش الكويتي واحرصوا دائماً على أن تكونوا قدوةً في تعاملكم ومثالا يحتذي به في أقوالكم وتصرفاتكم، وتفانوا بخدمة وطنكم وحمايته والذود عن ترابه».
وتابع «أسأل الله عز وجل أن يوفقكم وأن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على بلدنا الحبيب، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد وسدد على طريق الخير خطاهم».

زر الذهاب إلى الأعلى