محليات

الخامس من سبتمبر في ذاكرة تاريخ الكويت

(كونا) – الخامس من سبتمبر..
1997 – مكتبة الكونغرس الأمريكية تختار دولة الكويت لتصبح مركزا إقليميا لمنظمة الشبكة الدولية للمعلومات القانونية.
1998 – مجلة (نيوزويك إنترناشيونال) الأمريكية تمنح رئيس مجلس الإدارة المدير العام السابق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) برجس حمود البرجس شهادة تقدير لإسهاماته القيمة في نشر الأخبار العربية والإسلامية والتقارير الخاصة.
2012 – شركة البترول الكويتية العالمية تعلن توقيع مذكرة شاملة للتفاهم مع شركة (إس كي للطاقة) الكورية الجنوبية لتطوير مشروع متكامل مكون من مصفاة لتكرير النفط ومجمع للبتروكيماويات في اندونيسيا.
2013 – الاتحاد الكويتي للاسكواش يعلن فوز الكويت بتنظيم بطولة كأس العالم عام 2015 لتكون المرة الأولى التي تقام فيها هذه البطولة الكبرى على مستوى منطقة الخليج العربي.
2015 – الهيئة العامة للبيئة تعلن اختيار محمية (مبارك الكبير) التي تقع في جزيرة (بوبيان) ضمن اتفاقية (رامسار) للأراضي الرطبة الدولية.
الوفيات: 1993 – رجل الاعمال محمد عبد المحسن الخرافي ينتقل الى رحمة الله عن عمر ناهز 74 عاما وكان الراحل أحد أبرز رجال الأعمال الكويتيين وعلما بارزا في مجال المال والاقتصاد على مستوى الكويت ومنطقة الخليج والوطن العربي.
2018 – عضو رابطة الأدباء الكويتيين العميد الاسبق لكلية الآداب بجامعة الكويت الدكتور عبدالله المهنا ينتقل الى رحمة الله عن عمر ناهز 76 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى