محليات

«البلدي» يناقش مشروع ميزانيته للسنة المالية 2023-2024.. الاثنين المقبل

يناقش المجلس البلدي في اجتماعه الاثنين المقبل الحساب الختامي للبلدية عن السنة المالية 2021 – 2022، ومشروع ميزانيته للسنة المالية 2023 – 2024، كما يبحث المجلس مشروع ميزانية البلدية للسنة المالية 2023 – 2024.

وسيعرض المجلس المواضيع التي ظلت على جدول أعماله من الجلسة الماضية، منها طلب وزارة الدفاع استكمال إجراءات قرار تخصيص الموقع الخاص بقيادة القوة الجوية في منطقة صبحان، وطلب الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومها نقل تبعية مركز السيرة النبوية والحديث الشريف في منطقة جنوب مبارك العبدالله لمصلحتها.

 

وسيطلع المجلس على رد الجهاز التنفيذي حول السؤال المتعلق بشأن النفايات البلدية والإنشائية وآلية التخلص منها، وحول تخصيص موقع لبيت الزكاة ضمن حدود مركز ضاحية منطقة الخالدية، وطلب وزارة الصحة نقل ملكية أصول مختبر الأغذية المركزي لفحص الأغذية ومبنى الأغذية المستوردة من البلدية إلى الهيئة العامة للغذاء والتغذية في منطقة الشويخ الصناعية الأولى.

وسينظر المجلس في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، ومنها اقتراح العضو عبدالله الهذال بشأن تخصيص أرض في منطقة شمال غرب الصليبيخات لإنشاء صالة اجتماعية، وآخر بشأن طلب ممشى وطريق للدراجات الهوائية في مدينة جابر الأحمد السكنية، واقتراح العضو ناصر الكفيف بإضافة نشاط بنشر وكهرباء في منطقة أسواق القرين، وآخر بشأن توسعة مدخل منطقة أبوحليفة من طريق عبدالعزيز بن عبدالرحمن، والاقتراح المقدم من العضو م. شرفة الشلفان بشأن إعداد لائحة لتفكيك المباني معتمدة على دراسة ميدانية لأنواع مواد البناء المستخرجة والسوق المحلي، واقتراح العضو ناصر الجدعان بشأن تخصيص أرض للغرض الخدمي.

زر الذهاب إلى الأعلى