محليات

الهلال الأحمر: توزيع 1200 حقيبة مدرسية ولوازمها لأبناء الأسر المحتاجة والمتعففة

(كونا) – وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي الأربعاء، 1200 حقيبة مدرسية ولوازمها على أبناء الأسر المحتاجة والمتعففة المسجلة بكشوفات الجمعية تزامنا مع العودة إلى المدارس.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية خالد الزيد على هامش التوزيع، إن الحقيبة الواحدة تشتمل على جميع الأدوات والمستلزمات المدرسية ما يساهم في تخفيف أعباء الأسر المحتاجة لتجهيز أبنائها للعام الدراسي الجديد.

وأضاف الزيد أن الجمعية حريصة على هذه المبادرة مطلع كل عام دراسي إيمانا منها بأن التعليم يمثل أحد أهم الحقوق الواجب توفيرها لأطفال الأسر المحتاجة أسوة بزملائهم الآخرين وأيضا بغية ادخال البهجة إلى قلوب الطلبة وتخفيف الالتزامات الدراسية على أولياء أمورهم.

ونوه بالدعم الكبير والمتواصل من المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء والقطاع الخاص وبالجهود المخلصة التي يبذلها العاملون في الجمعية لتحقيق الأهداف السامية التي يسعى الهلال الأحمر الكويتي إلى تحقيقها.

وأشار إلى أن توزيع هذه الحقائب يندرج ضمن المبادرات الإنسانية المستمرة للهلال الأحمر إلى جانب تبنيها مشاريع عدة في الجانب التعليمي منها دفع أقساط الرسوم الدراسية عن أبناء الأسر المحتاجة المسجلين بكشوفاتها. 

زر الذهاب إلى الأعلى