رياضة

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين المغرب وبلجيكا

انتهى الشوط الاول من مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022 بالتعادل السلبي .

كوستاريكا تفوز على اليابان وتجدد آمالها بالتأهل للدور الثاني لمونديال قطر

فاز منتخب كوستاريكا على نظيره الياباني اليوم الأحد بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المتواصلة في قطر لتجدد آمالها بالتأهل للدور الثاني للبطولة.

وكان منتخب اليابان الطرف الافضل في معظم أوقات المباراة التي اقيمت على ملعب (أحمد بن علي) ضمن مباريات الجولة الثانية للدور الأول للمجموعة الخامسة لا سيما في الشوط الثاني وكان قريبا جدا من التقدم في أكثر من مناسبة الا أن لاعب كوستاريكا كيشير فولر تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة ال 81 لتخلط بذلك أوراق المجموعة.

وبهذه النتيجة نال منتخب كوستاريكا أول ثلاث نقاط له بالبطولة ليصبح ثالثا فيما بقي المنتخب الياباني رغم الخسارة ثانيا بذات الرصيد وبفارق الاهداف انتظارا للمباراة الاخرى في المجموعة التي ستقام مساء اليوم وتجمع بين اسبانيا وألمانيا. 

الجولة الثانية للمجموعتين الخامسة والسادسة بكأس العالم.. تنطلق اليوم

تجرى اليوم، الأحد، مباريات الجولة الثانية للمجموعتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة بنسختها الأولى على أرض عربية في قطر.

وفي المجموعة الخامسة، يتصدر منتخب إسبانيا الترتيب برصيد 3 نقاط يليه منتخب اليابان بنفس عدد النقاط ثم منتخبي ألمانيا وكوستاريكا من دون نقاط.

وفي المجموعة السادسة، يتصدر منتخب بلجيكا الترتيب برصيد 3 نقاط يليه منتخبي المغرب وكرواتيا بنقطة لكل منهما وأخيرا كندا برصيد خال من النقاط.

وفيما يلي مباريات اليوم بتوقيت الكويت:

13:00 اليابان – كوستاريكا (استاد أحمد بن علي).

16:00 بلجيكا – المغرب (استاد الثمامة).

19:00 كرواتيا – كندا (استاد خليفة الدولي).

22:00 إسبانيا – ألمانيا (استاد البيت).

زر الذهاب إلى الأعلى