محليات

بوقماز: تطوير وزارة الكهرباء والماء لتكون مصدر فخر لمنتسبيها

ترأست وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددةالدكتورة / أماني سليمان بوقماز صباح اليوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 اجتماع قيادي وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وفي بداية الاجتماع رحبت الدكتورة / أماني بوقماز بقيادي الوزارة, مثمنة ثقة القيادة السياسية في تكايفها بتولي الحقيبة الوزارية.

وقد اطلعت خلال الاجتماع على أخر المستجدات الخاصة بمشاريع الوزارة التنموية, الجاري تنفيذها والمتوقع طرحها قريبا ، كما استمعت إلى كافة المقترحات التي من شأنها تطوير العمل بالوزارة.

وأكدت الوزيرة على ضرورة استمرار الانجاز وتطوير العمل داخل كافة قطاعات الوزارة, وذلك لمواصلة مسيرة الإصلاح والإنجاز ودفع عجلة التنمية في البلاد.

وحثت الوزيرة جميع قيادي ومنتسبي الوزارة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وإعلاء مصلحة العمل ، مع الالتزام بسرعة انجاز الأعمال المناطة بها جميع قطاعات الوزارة ، وتطويرها لتكون وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة مصدر فخر لكافة منتسبيها.

واعربت الوزيرة الدكتورة / أماني بوقماز عن فخرها واعتزازها بالكوادر الوطنية المتميزة من منتسبي الوزارة متوجهة لهم بجزيل الشكر على الجهود التي يبذلونها لتطوير أداء العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة لكافة المواطنين والمقيمين.

زر الذهاب إلى الأعلى