رياضة

منتخب الكويت يستهل اليوم مشواره في «خليجي 25» بمواجهة قطر

(كونا) – يستهل منتخب الكويت لكرة القدم اليوم السبت مشواره في بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) المقامة في محافظة (البصرة) العراقية بمواجهة المنتخب القطري.

ويدخل المنتخب الكويتي مباراته الأولى على ملعب الميناء الاولمبي في تمام الساعة السابعة والربع مساء متطلعا الى تقديم اداء يليق بتاريخ الازرق وحصد النقاط الثلاث.

والتقى المنتخبان في 18 مباراة ضمن منافسات بطولة كأس الخليج حقق منتخب الكويت فيها 11 انتصارا فيما فاز منتخب قطر في ست مباريات وتعادلا في مباراة واحدة.

وكان مدرب منتخب الكويت روي بينتو أكد أمس الجمعة خلال مؤتمر صحفي جاهزية الفريق لمواجهة المنتخب القطري مضيفا "أننا ندرك صعوبة مباراة قطر ولكن ثقتي كبيرة باللاعبين ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا".

وتضم المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25) بجانب منتخبنا الوطني كلا من الإمارات وقطر والبحرين وتلعب مبارياتها على استاد الميناء الأولمبي.

وانطلقت منافسات (خليجي 25) امس الجمعة وتستمر حتى ال19 من يناير الجاري حيث انتهت المباراة الافتتاحية بين العراق وعمان بالتعادل السلبي فيما فاز المنتخب السعودي على نظيره اليمني بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى