محليات

القيادة السياسية تهنئ أمير قطر بمناسبة ذكرى تولي مؤسس الدولة الحُكم

• سمو الأمير: إنجازات تنموية بارزة حققتها دولة قطر في كافة المجالات

• نائب الأمير: المزيد من التقدم والنماء في ظل قيادة الشيخ تميم الحكيمة

(كونا) – بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى تولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني آل ثاني الحكم في البلاد.

وأشاد سموه بالإنجازات التنموية البارزة التي حققتها دولة قطر في كافة المجالات وبصورة ارتقت بمكانتها الرفيعة على كافة الأصعدة.

كما أشاد سموه بالعلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية الراسخة التي تجمع الأسرتين الكريمتين والبلدين والشعبين الشقيقين، مؤكداً الحرص لتعزيزها والارتقاء بأفق التعاون القائم بينهما في مختلف المجالات.

سائلاً سموه المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية وأن يحقق لدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

من جانبه بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى تولي مؤسس دولة قطر الشقيقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني آل ثاني الحكم في البلاد.

وأشاد سموه بالإنجازات التنموية التي حققتها دولة قطر على كافة الأصعدة وبصورة ارتقت بمكانتها الرفيعة، ومتمنياً سموه لدولة قطر الشقيقة المزيد من التقدم والنماء في ظل قيادة سموه الحكيمة.

وبعث سمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير دولة قطر، ضمّنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى تولي مؤسس دولة قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني آل ثاني الحكم في البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى