رياضة

منتخب الكويت يخسر من ايرلندا في البطولة الدولية لهوكي الجليد للسيدات

(كونا) – خسر منتخب الكويت لهوكي الجليد للسيدات مساء اليوم الخميس أمام أيرلندا بنتيجة «4 – 3» ضمن منافسات بطولة الكويت الدولية التطويرية للعبة المستمرة على صالة نادي الألعاب الشتوية في حين واصلت كولومبيا صدارتها البطولة.
ولم يقدم المنتخب الكويتي المستوى المتوقع منه في هذه المباراة اذ كانت تصب كل الترشيحات بجانبه باعتبار ان منتخب ايرلندا لم يذق طعم الفوز بالبطولة الا ان الاخير تألق اليوم ليظفر بأول ثلاث نقاط بالبطولة بينما بقي الكويت بالرغم من الخسارة ثالثا برصيد 6 نقاط.
وفي المباراة الثانية سحق منتخب لوكسمبورغ نظيره أندورا بنتيجة «11 – 0» بعد مباراة من جانب واحد ليرفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط منفردا بالمركز الثاني بينما تكبد منتخب أندورا صاحب المركز السادس والاخير خسارته الرابعة تواليا دون اي يحصل على نقطة.
وفي المباراة الثالثة عزز منتخب كولومبيا صدارته للبطولة بعد تحقيقه فوزا كبيرا على نظيره الاماراتي بنتيجة «14 – 1» محققا العلامة الكاملة بعد انتصاره الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 12 نقطة فيما بقي الإمارات في المركز الرابع بعد ان تجمد رصيده عند 6 نقاط.
وقال مدير المنتخب الكويتي محمد العجمي في تصريح للصحفيين عقب المباراة ان لاعبات أزرق الهوكي قدمن مستويات فنية مميزة بالبطولة باستثناء هذه المباراة معتبرا ان الآمال لا تزال قائمة بصعود أزرق الهوكي لمنصة التتويج بشرط الفوز بالمباراة الأخيرة له بالبطولة.
وذكر العجمي ان البطولة شكلت فرصة استثنائية للاعبات الكويتيات للاستزادة بخبرات المباريات الدولية في ظل مستويات متقاربة للمنتخبات المشاركة عدا منتخب أندورا مثمنا جهود نادي الالعاب الشتوية الكويتي بالاهتمام بالرياضة النسائية في ألعاب النادي المختلفة.
وتختتم البطولة بعد غد السبت بإقامة 3 لقاءات قوية إذ يصطدم منتخب الكويت مع نظيره الاماراتي في لقاء حاسم لكليهما لدخول منصات التتويج بينما يلعب لوكسمبورغ الثاني مع كولومبيا المتصدر في لقاء اللقب بينما تلعب ايرلندا مع أندورا في مباراة سهلة للأول.

زر الذهاب إلى الأعلى