محليات

القيادة السياسية تهنئ الأمير ويليام بمناسبة تسميته أميراً لويلز

(كونا) – بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير ويليام أمير ويلز أعرب فيها سموه عن خالص التهنئة بمناسبة تسميته أميراً لويلز من لدن صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، متمنياً سموه لسموه كل التوفيق والسداد في أداء واجبات ومهام منصبه الرفيع.

وأشاد سمو الأمير برسوخ العلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع الأسرتين الكريمتين والبلدين والشعبين الصديقين، ومعبراً عن التطلع للارتقاء بها إلى آفاق أرحب وأشمل.

وتمنى سموه له وافر الصحة والعافية وللمملكة المتحدة وشعبها الصديق المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

كما بعث سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير ويليام أمير ويلز ضمنها سموه خالص التهاني بمناسبة تسميته أميراً لويلز من لدن صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة ودوام التوفيق في تحقيق المتطلبات الهامة لمنصبه الرفيع.

وبعث سمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير ويليام أمير ويلز ضمنها سموه خالص التهاني بمناسبة تسميته أميراً لويلز من لدن صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، راجياً لسموه كل التوفيق والسداد.

زر الذهاب إلى الأعلى