محليات

«السكنية» ترفع سقف توزيعات القسائم في جنوب سعد العبدالله وجنوب صباح الأحمد

أعلنت وزير الدولة لشئون البلدية و وزير الدولة لشئون الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير الدولة لشئون الإسكان والتطوير العمراني بالتكليف د. رنا الفارس إلى رفع سقـــف التوزيعات للقسائم الحكومية بمشروع جنوب سعد العبدالله ، وبناء على توجيهاتها اعتمدت لجنة التوزيع قرار زيادة عدد القسائم في التوزيعة الواحدة بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله عن إعداد القسائم في التوزيعات السابقة.

وقالت الوزيرة في بيان صحفي أن زيادة عدد القسائم يأتي حرصا على تسريع وتيرة التوزيعات للمشروع وتقليص فترة انتظار المواطنين للحصول على بطاقة دخول القرعة بأسرع وقت ممكن.

كما لفتت الفارس إن زيادة إعداد التوزيعات في القسائم الحكومية ستشمل أيضا مشروع جنوب مدينة صباح الأحمد اعتبارًا من الضاحية N5 بما يزيد عن ??? قسيمة للتوزيعة الواحدة.

وأكدت د.رنا الفارس أن المؤسسة حريصة كل الحرص على تذليل كافة المعوقات وتنفيذ توجيهات مجلس الوزاراء بحل مشاكل وملاحظات المراجعين، والسعي لتوفير السكن الملائم للمواطنين وتسليمهم قسائمهم.

وأشادت الوزيرة بجهود لجنة التوزيع بالمؤسسة في أداء أعمالهم بشكل منظم ومريح للمواطنين، ومساعدتهم في اختيار موقع قسائمهم بكل أريحية.

زر الذهاب إلى الأعلى