رياضة

«ماركا»: النصر السعودي ينتظر وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض

ينتظر مسؤولو النصر السعودي وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إلى الرياض والتوقيع على عقود الانتقال للفريق، قبل نهاية العام الجاري 2022، حسبما أفاد تقرير صحفي إسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حط الرحال في دبي من أجل إكمال التعاقد مع نادي النصر السعودي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في وقت سابق عن عرض ضخم قدمه النصر السعودي للتعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما نفاه النجم البرتغالي خلال المونديال.

لكن الصحيفة الإسبانية الشهيرة عادت للتأكيد مجددًا على أن مسؤولي النصر السعودي ينتظرون من كريستيانو رونالدو التوقيع على عقود الانتقال للنادي ليصبح لاعبًا ضمن صفوف العالمي حتى يونيو 2025.

وأوضحت "ماركا" أن مسؤولي النصر ينتظرون وصول كريستيانو رونالدو قبل نهاية عام 2022، والانتقال رسميًا للفريق بعقد لموسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد وهو يشمل الراتب والإعلانات.

وأشارت "ماركا" إلى تواجد كريستيانو رونالدو في دبي في الوقت الحالي وينتظر السفر إلى المملكة العربية السعودية لإنهاء انتقاله للنصر السعودي.

ويعتبر مسؤولي كرة القدم السعودية أن النجاح في التعاقد مع كريستيانو رونالدو من شأنه أن يضع المملكة العربية السعودية على خريطة كرة القدم العالمية، على أمل تنظيم كأس العالم 2030.

ويعتلي النصر السعودي تحت القيادة الفنية لرودي جارسيا صدارة الدوري السعودي مؤقتًا برصيد 22 نقطة بالتساوي مع الشباب الوصيف الذي يتبقى له مباراة أقل من النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى