رياضة

الرئيس العراقي: فخورون باستضافة «خليجي 25»

• تمنى أن تكون البطولة فاتحة خير للعراق وترسيخ أمنه واستقراره

(كونا) – أعرب الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد اليوم الخميس عن مشاعر الفخر باستضافة بلاده لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 25).

جاء تصريح رشيد على هامش حضوره مباراة المنتخب العراقي امام نظيره اليمني التي اقيمت في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الاولى من (خليجي 25 ) في البصرة .

ونقلت الرئاسة العراقية في بيان عن رشيد تثمينه للجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات الحكومية ومحافظة البصرة بكل دوائرها ونجاحها بتنظيم اول بطولة يستضيفها العراق بعد أكثر من 40 عاما.

كما اشاد بكرم وضيافة اهالي البصرة للوفود المشاركة والجمهور الخليجي الزائر قائلا «اننا نفتخر بذلك الكرم والذي لم يكن غريبا على اهالي البصرة الطيبين» فيما تمنى ان تكون البطولة فاتحة خير للبصرة ولكل العراق لتعزيز علاقاته وترسيخ امنه واستقراره.

وهنا رشيد المنتخب العراقي بفوزه على منتخب اليمن الشقيق وتأهله اولا على مجموعته الى نصف نهائي البطولة داعيا الى ان تقدم الرياضة المثال الافضل على التالف وحسن التعايش واحترام الاخر.

وتأهل المنتخب العراقي اليوم اولا على المجموعة الاولى الى الدور نصف النهائي بفوزه العريض على المنتخب اليمني بخمسة اهداف دون رد فيما تأهل المنتخب العماني ثانيا عن المجموعة بعد فوزه على المنتخب السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى