منوعات

«نتفليكس» تعرض فيلم هاري وميغان.. الخميس المقبل

• ميغان في مقطع دعائي: أليس من المنطقي سماع القصة منا؟

• الفيلم يكشف أسراراً محرجة ما يقلق العائلة الحاكمة في بريطانيا

 

نشرت «نيتفليكس» الأمريكية، المقطع الدعائي الأول للمسلسل الوثائقي للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل المقرر عرضه الخميس المقبل عبر المنصة.

ويتوقع أن يكشف الفيلم أسراراً محرجة ما يقلق العائلة الحاكمة التي كانت رافضة للزواج.

وكشف المقطع صورا للزوجين باللونين الأبيض والأسود، وبدت دوقة ساسكس وهي تبكي في الكثير من الأوقات. 

وقالت دوقة ساسكس، خلال المقطع «حين تكون المخاطر كبيرة، أليس من المنطقي سماع القصة منا؟».

ويقول هاري في المقطع الدعائي: «لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة»، وفي لقطة تالية يظهر وهو يقول «كان علي أن أفعل كل ما بوسعي لحماية أسرتي». 

وفيلم ميغان وهاري الجديد ليس الأول من نوعه بل يأتي استكمالاً لسلسلة طويلة من الأفلام والمسلسلات التي تناولتها الدراما العالمية بالسنوات الأخيرة سلطت الضوء بأشكال فنية عدة على الحياة المثيرة للقصر الملكي البريطاني، وما تتضمنه حياة الثراء والسلطة من صراعات ونزاعات لا تنتهي، وصولاً إلى تخلي هاري وميغان عن منصبهما الملكي وسط ذهول العالم. 

ويأتي البث بينما يواجه أفراد العائلة المالكة البريطانية نزاعاً جديداً يتعلق بالعنصرية، ومن المقرر طرح الفيلم الوثائقي المكون من 6 أجزاء، الخميس المقبل الموافق 8 الجاري.

 

وحققت الأعمال الدرامية التي سلطت الضوء على قصر باكنغهام نسب مشاهدة مرتفعة حول العالم الذي تعرف على الكثير من أسرار القصر الفخم، فضلاً عن حصد العديد من الجوائز الفنية الكبرى كجوائز أوسكار وإيمي وغيرها ومن أشهر تلك الأعمال «التاج»، «سبنسر»، «ديانا» «الملكة» وغيرهم الكثير.
زر الذهاب إلى الأعلى