رياضة

«الريان» القطري يجهز عرضاً كبيراً لضم كريستيانو رونالدو

قالت صحيفة قطرية إن نادي "الريان"، أحد أعرق الأندية القطرية، ينوي تقديم عرض ضخم لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "الشرق"، اليوم الأحد، فإن من المتوقع تقديم العرض من الإدارة الريانية بعد انتهاء مشاركة رونالدو مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

كما أوضحت الصحيفة أن صفقة انضمام "الدون" – إن تمت – "ستعود بالفائدة لا على نادي الريان فقط ولكن على مستوى دوري نجوم قطر".

وشددت الصحيفة على أن "وجود لاعب بحجم وقيمة كريستيانو رونالدو سيكون له انعكاس إيجابي كبير من الناحية الترويجية للدوري القطري، الذي كان قد استقطب عدداً كبيراً من نجوم العالم على مدار السنوات الماضية".

وخلال مباراة البرتغال مع كوريا الجنوبية الجمعة الماضي، التقطت عدسات الصحافة مقطعاً مصوراً لأسرة رونالدو مع أمير قطر الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وهم يتبادلون الأحاديث.

وسبق أن جذب الدوري القطري العديد من اللاعبين ونجوم كرة القدم في نهاية مسيرتهم الكروية، أبرزهم تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الذي لعب لنادي السد، وخاميس رودريغيز نجم ريال مدريد الذي انضم لنادي الريان، والكاميروني الشهير نجم برشلونة وإنتر ميلان صامويل إيتو الذي أنهى مسيرته الكروية عام 2019 مع نادي "قطر".

وبعد رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، إثر أزمة تصريحاته التي هاجم فيها مجلس إدارة النادي والمدرب الهولندي إريك تين هاغ، ارتبط اسم "الدون" بالانتقال إلى نادي "النصر" السعودي مؤخراً.

وكشفت شبكة "سي بي إس سبورت" الأمريكية أن نادي النصر السعودي ينوي تقديم عرض بقيمة 225 مليون دولار لضم النجم البرتغالي براتب سنوي يبلغ 75 مليون دولار لمدة 3 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى