رياضة

بعد التعادل مع البحرين.. الأزرق يغادر «خليجي 25»

(كونا) – تأهل المنتخبان البحريني والقطري مساء اليوم الجمعة للدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي25) المقامة في محافظة (البصرة) العراقية بعد تعادل الأول مع الكويت والثاني مع الامارات بنفس النتيجة (1/1) في ختام منافسات دور المجموعات للبطولة.

ورفع المنتخب البحريني رصيده الى سبع نقاط في صدارة المجموعة الثانية ليضرب موعدا قويا مع المنتخب العماني ثاني المجموعة الأولى في نصف النهائي فيما سيلعب المنتخب القطري الذي احتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن الكويت مع صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى المنتخب العراقي في ذات الدور.

وجاءت مباراة الازرق الكويتي والاحمر البحريني التي اقيمت على ملعب (البصرة الدولي) قوية من الجانبين اذ تقدم المنتخب البحريني أولا عبر لاعبه مهدي حميدان بالدقيقة الـ26 إثر تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك المنتخب الكويتي التعادل في نهاية الشوط الاول عن طريق مهاجمه شبيب الخالدي لتشهد المباراة طرد لاعب المنتخب الكويتي حمد القلاف في الدقيقة الـ68 لتنتهي المباراة بتعادل ايجابي حرم الازرق من التأهل.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت في ملعب (الميناء) في نفس التوقيت سجل المنتخب القطري هدفا متأخرا في الدقيقة الـ88 حقق به تعادلا ثمينا عن طريق لاعبه تميم منصور بعد أن تقدمت الامارات عبر لاعبها فابيو ليما في الدقيقة الـ77 والذي كان كافيا لتحقيق تأهل عصيب للقطريين.

زر الذهاب إلى الأعلى