رياضة

ابنة بيليه تنشر صورة لوالدها.. وتكشف عن حالتة الصحية

قالت إحدى بنات بيليه إن إسطورة كرة القدم البرازيلية "يواصل القتال" في معركته ضد المرض، بعد توارد أنباء عن تدهور حالته الصحية.

وكتبت كيلي ناسيمنتو على إنستغرام: "مازالنا هنا، نواصل القتال وبإيمان. ليلة أخرى معاً"، وأرفقت رسالتها بصورة لها وهي تعانق والدها وهو على سرير في مستشفى ساو باولو، حيث يخضع المهاجم السابق البالغ من العمر 82 عاماً للعلاج.

وتعد هذه أول صورة تنشر لبيليه منذ أن أبلغ أطبائه قبل يومين عن تقدم مرض السرطان الذي يعاني منه، متسبباً له في "خلل" في الكلى والقلب.

وعقب الإعلان عن تدهور الحالة الصحية للاعب السابق المتوج بطلا للعالم ثلاث مرات، أعلنت بناته أنهن سيقضين عيد الميلاد في المستشفى، حيث يحتجز بيله منذ 29 من نوفمبر  الماضي.

ونقل بيليه إلى المستشفى كي يدرس الأطباء إمكانية إجراء تغيير في العلاج الكيميائي الذي كان يتلقاه منذ اكتشاف ورم في القولون لديه في سبتمبر الماضي.

وبعد ذلك بأيام بعد أيام أعلن المستشفى أنه يتلقى علاجاً أيضاً من عدوى في الجهاز التنفسي، قال أبناؤه إنها "حدثت نتيجة الإصابة بكوفيد-19".

وأبلغ الأطباء يوم الأربعاء الماضي عن تفاقم مرض السرطان وقالوا إن "بيليه يحتاج إلى رعاية أكبر بسبب اختلال في وظائف الكليتين والقلب".

زر الذهاب إلى الأعلى