محليات

«البلدية»: تحرير مخالفة لعدم الالتزام بشروط السلامة وتجاوز حدود الترخيص والتشوين العشوائي

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الفروانية تنفيذ جولة ميدانية على أعمال التشييد والترميم في مناطق السكن الخاص، للوقوف على مدى التزام أصحاب العقارات في أعمال التشييد والترميم باشتراطات السلامة المعمول بها في البلدية. 

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية المحافظة م. فيصل العنزي، أن الجولة التي ترأسها وأشرف عليها على القسائم قيد الإنشاء بمنطقة الرابية لمراقبة الوضع الإنشائي للمباني قيد الإنشاء فضلاً عن المراقبة والتدقيق على إجراءات الأمن والسلامة حرصاً على سلامة العمال بالموقع والتأكد من وجود سور على موقع العمل لسلامة المارة من الجيران والمباني المجاورة. 

وأشار إلى أن الجولة قد أسفرت عن توجيه تنبيه لإحدى العقارات لعدم الالتزام بشروط السلامة وتسوير موقع العمل، فضلاً عن تحرير مخالفة للتشوين العشوائي وتجاوز حدود الترخيص.  

وفي نهاية الجولة الميدانية دعا أصحاب القسائم قيد الإنشاء والمقاولين بضرورة الالتزام بالضوابط المعمول بها في البلدية واشتراطات السلامة حرصا على سلامة العاملين بالموقع والمارة وتجنبا للمخالفة والغرامة. 

زر الذهاب إلى الأعلى