محليات

وزير الخارجية: حملة التبرعات السخية لإغاثة متضرري الزلزال أثبتت أصالة أهل الكويت

(كونا) – قال وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله إن حملة التبرعات السخية التي أطلقت ظهر اليوم السبت لإغاثة متضرري زلزال تركيا وسوريا «الكويت بجانبكم» أثبتت أصالة معدن أهل الكويت معرباً عن شكره لكافة المتبرعين من أفراد وشركات على هذا التبرع الكريم الذي يرفع الرأس.
وأضاف الشيخ سالم الصباح في مداخلة عبر تلفزيون الكويت أنه منذ اليوم الأول من وقوع الزلزال قامت الكويت قيادة وحكومة وشعبا بفزعة قوية للوقوف مع الشعبين التركي والسوري وهو أمر غير مستغرب على الكويت وأهلها.
وتقدم بجزيل الشكر إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إذ وجه سموه منذ بداية الأزمة باتخاذ كل ما يلزم لمساعدة الشعبين السوري والتركي وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على توجيهات ومتابعة سموه الحثيثة لكل جهود الحكومة في إيصال الإغاثة وسمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء على متابعة سموه الحثيثة للجهود اللي تقوم بها الحكومة تجاه هذه المأساة الكبيرة التي تدمي القلوب.
كما أعرب عن شكره إلى وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري وفريقه ووزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي نظير ما قاموا به من عمل رائع وكبير لإنجاح هذه الحملة.
وشكر وزير الخارجية كل من ساهم وشارك في الحملة والحملات الأخرى وكذلك من ساهم في إيصال الإغاثة إلى الشعبين المنكوبين داعيا إلى المساهمة فيما تبقى من وقت ضمن الحملة لتقديم المساعدة بما يسهم في تجاوز هذه المأساة والفاجعة الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى