محليات

«سرمد» تنشر أسماء 65 مواطناً من مستحقي القسائم في مدينة جابر الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية أنها ستوزع القسائم الحكومية في مشروع مدينة جابر الأحمد الدفعة الثانية والتي تشمل (65) قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 19/11/1997.

وكشفت المؤسسة أن توزيع البطاقات سيكون يومي الخميس والأحد 2 و5 مارس الجاري على أن توزع بطاقات الاحتياط يوم الاثنين 6 مارس، فيما تكون القرعة يوم الأربعاء 8 الجاري.

ودعت «السكنية» المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان إلى الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، علماً بأن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين الموافق 6/3/2023 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

للاطلاع على الأسماء.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى