محليات

قسم الأنشطة الثقافية التابع لإدارة المسجد الكبير يقيم فعاليات اليوم الوطني

إيذانًا من سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، برفع علم الكويت بمناسبة اليوم الوطني، وبحضور الوكيل المساعد للشؤون الثقافية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد طراد العنزي، ومدير إدارة المسجد الكبير علي عبدالله شداد، أقام قسم الأنشطة الثقافية والاجتماعية التابع لإدارة المسجد الكبير فعاليات اليوم الوطني اليوم الثلاثاء لفئة رياض الأطفال والابتدائي والاحتياجات الخاصة. 
وتوافد ما يقارب 600 طالب وطالبة في تمام الساعة التاسعة صباحاً، حيث تم تنظيم برنامج متكامل يشمل الورش والمسابقات والألعاب الترفيهية، كما تم أخذهم في جولة ميدانية للتعرف على اجزاء المسجد الكبير والمرور بركن التصوير.
كما شارك في هذه الفعالية عدة جهات منها المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، والإدارة العامة للإطفاء، ووزارة الداخلية، وشركة نفط الكويت، ومركز صباح الأحمد للموهبة والابداع، وشركة الصناعات الغذائية، وشركة الألبان الكويتية الدانماركية، وشركة مطاحن الدقيق، ومكتبة الكويت الوطنية، وجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وقد تم تكريمهم في نهاية الاحتفالية  لمشاركتهم ودعمهم هذه الفعالية. 
ونظم هذه الفعالية ما يقارب 60 موظفة من المسجد الكبير، انطلاقاً من الاختصاص التنظيمي لقسم الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالقيام بالأنشطة التي تربط فئات المجتمع بالمسجد الكبير، وتعمل على إبراز دوره الاجتماعي في حياة الأمة.

زر الذهاب إلى الأعلى